سعادة عبدالله العامري
المدير العام بالإنابة

تُشكل هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي جزءاً مهماً وشريكاً فاعلاً في القطاع الاجتماعي في إمارة أبوظبي، وتلتزم الهيئة بتوفير الدعم للأسر المواطنة ذات الدخل المحدود المقيمة في إمارة أبوظبي، وتسعى بجهود دؤوبة إلى تمكينها بما يحقق الاستقرار الاجتماعي والاستقلال المالي.

ومع تأسيس هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي في مطلع العام 2019 تمضي الهيئة بخطى واثقة لتحقيق أهدافها التي تتماشى وتتواءم مع الخطط الاستراتيجية والتشغيلية ومشاريع ومبادرات القطاع الاجتماعي في إمارة أبوظبي، وقد جاء برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي لتحقيق أهداف حكومة أبوظبي وتطلعات قطاعها الاجتماعي في دعم وتوفير مستوى معيشة لائق لكل مواطن، مع المساهمة في تعزيز مستويات المعيشة والحياة الكريمة للأسر المواطنة والمساهمة في تنمية المجتمع وتماسكه.

وعبر برامج التمكين تسعى الهيئة إلى تحقيق الغاية الأساسية من برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي في تمكين أفراد الأسر المستفيدة وتحقيق استقلالهم المالي، وذلك من خلال عقد شراكات استراتيجية مع العديد من الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص مما يتيح خلق فرص التوظيف المباشر والبرامج التدريبية للأفراد القادرين على العمل في الأسر المستفيدة.

وتضع الهيئة أيضاً الخطط التشغيلية والبحوث الاجتماعية والدراسات المتعلقة بمجالات عملها، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة، وتعمل على نشر ثقافة الإدارة المالية، لتعزيز الوعي المالي لدى الأسر.

 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اغلاق