أبوظبي

أطلقت هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي بالتعاون مع دائرة تنمية المجتمع، استبيان رأي للأسر ذات الدخل المحدود في إمارة أبوظبي، لفهم أعمق للأسر المواطنة ذات الدخل المحدود وذلك سعياً لتطوير البرامج والمبادرات التي تحقق الحياة الكريمة لجميع أفراد المجتمع.

 

 

كما تعمل هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي على إجراء البحوث الاجتماعية والدراسات المتعلقة بمجالات عملها بالتنسيق مع كافة الشركاء والجهات ذات الصلة، و تقوم الهيئة بإجراء هذا الاستبيان الذي ستعزز نتائجه من جهودها الساعية إلى تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في دعم الأسر المواطنة في مجتمع امارة أبوظبي.

وأكد سعادة عبدالله حميد العامري، مدير عام هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي بالإنابة: " يعتبر الاستبيان من الأدوات المهمة في البحوث الاجتماعية لجمع البيانات والمعلومات والآراء، لذا أطلقنا هذه الاستبانة الموجهة للأسر المستفيدة من برنامج ابوظبي للدعم الاجتماعي ونهدف بذلك للوصول الى فهم اعمق عن الوضع الاجتماعي لهذه الاسر واحتياجاتها والتحديات التي تواجهها وبناءً عليه تطوير البرامج المناسبة لها.

وتدعو هيئة أبو ظبي للدعم الاجتماعي الأسر ذات الدخل المحدود في إمارة أبو ظبي إلى المشاركة الفاعلة في هذا الاستبيان والمساهمة في تحقيق الأهداف المرجوة منه والذي سيكون له أثار إيجابية على تحسين مستويات المعيشة.

.

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اغلاق