أبوظبي

قامت هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي بصرف الدفعات المالية للأسر المستفيدة من برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي بدلاً من بداية الشهر المقبل

 

تشمل 4200 أسرة مستفيدة من برنامج الدعم الاجتماعي

هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي تقوم بصرف الدفعات المالية للأسر المستفيدة خلال الأسبوع الحالي

 

ضمن جهود هيئة أبو ظبي للدعم الاجتماعي في توفير الحياة الكريمة للأسر المواطنة ذات الدخل المحدود المقيمة في إمارة أبو ظبي، ونظراً لقرب حلول شهر رمضان المبارك، وبناءً على الظروف الحالية الاستثنائية، ستقوم الهيئة بصرف الدفعات المالية للأسر المستفيدة من برنامج الدعم الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي بدلاً من بداية الشهر المقبل.

وبهذه المناسبة قال سعادة عبدالله حميد العامري، مدير عام هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي بالإنابة: "حرصاً على دعم الاسر المستفيدة من برنامج الدعم الاجتماعي ولتمكينهم من قضاء احتياجاتهم وتوفير متطلباتهم قبل حلول شهر رمضان المبارك، سيتم صرف الدفعات المالية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 21 ابريل، وبمناسبة الشهر الكريم رفع سعادته أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة سائلاً الله أن يعيده على دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها وشعبها بالخير واليمن والبركات.

وتنعكس جهود الهيئة المميزة في ظل الظروف الراهنة من خلال عدد الأسر المستفيدة من الدعم المالي، وتؤكد الهيئة خلال هذه الظروف الاستثنائية أنه بإمكان المواطنين في إمارة أبو ظبي أن يتقدموا بطلبات الدعم إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للهيئة من خلال خاصية الدخول الذكي، وستقوم الهيئة بمراجعة الطلب والتأكد من موافاته للشروط والمتطلبات اللازمة، والرد على مقدمه في أسرع وقت ممكن.

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة قامت مؤخراً في إطار إجراءاتها للحفاظ على صحة وسلامة المستفيدين، بتفعيل خاصية الدفع الإلكتروني لبطاقات المستفيدين من برنامج الدعم الاجتماعي مما يمكنهم من توفير احتياجاتهم الأساسية دون الحاجة إلى الخروج من منازلهم.

 

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اغلاق